خدمة تنظيف بالرياض

شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض ماستر كلين

شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض

لا شك أن كل شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض محترفة أضافت للمجتمع خصائص وسمات كبيرة ورائعة، محورها التوفير والاقتصاد الكبيرين الذين تحقق مع كل شركة منهم في الوقت والمجهود والمال، ولعل هذا واضح وجليّ من كثرة الإقبال على خدمات تلك الشركات وذيوعها وانتشارها بكامل أرجاء الرياض.

غير ان الحصول على خدمات مميزة وجيدة يحتاج التعرف على بعض التفاصيل المهنية والسعرية التي تقوم عليها كل شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض قبل الاختيار، ومن ثَم اختيار الأجود والأمثل والأسرع. وهذا المقال بصدد تنبيهكم إلى كل تلك الأمور.

ماهية شركات غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض 

كل أصحاب السيارات، سواءً أفراد أو شركات، يعاني معاناة حقيقية فيما يخص غسيل السيارة، حيث يستنزف وقته ومجهوده وماله، ولربما حصل على خدمة جيدة وغسيل قوي للسيارة، ولربما لا.

تأتي كل شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض لتريح هؤلاء من هذا العناء، حيث إنها شركات متخصصة تمتلك أسطولًا مجهزًا من سيارات خاصة، ربع نقل أو نصف نقل، هذه السيارات تشتمل من الداخل على كافة مستلزمات غسيل السيارات، أدوات ومعدات ومواد كيميائية، ومن ثَم تكون قادرة على الذهاب إلى مقر السيارة أو السيارات المطلوب غسيلها، وإتمام كافة مراحل العمل في نفس المكان.

من ههنا يتضح لنا حجم الاستفادة التي يكتسبها العميل من تعامله مع شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض حيث إنه غير مُطالب بفقدان مزيد من الوقود للذهاب إلى محطة الغسيل، ولا مطالب بضياع وقته وتكبد العناء البدني انتظارًا للغسيل والتجفيف، بل له أن يطلب هذه الخدمة وهو آنسًا في بيته، أو أثناء تواجده بمقر عمله، وعليه ليس ثمة هدر للوقت أو للمجهود، ومن ناحية أخرى لا تختلف أسعار شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض كثيرًا عما سيُنفق في المغاسل، بل قد تكون أقل.

سمات غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض 

الىلية المبتكرة التي تُتبع في كل شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض محترفة وخبيرة تظهر معها مجموعة الخصائص المذهلة والفوائد الكبيرة التي من السهل تحصيلها عند التعاون مع الشركات المتنقلة دون المغاسل الثابتة، وهو ما يمكننا تلخيصه في نقاط هي:

  • استقدام شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض يعني الراحة الكاملة، حيث لا انتظار، ولا اقتطاع من وقت الراحة أو وقت العمل لإتمام غسيل السيارة، لا سيما مع توفير الشركات المتنقلة الخدمة على مدار 24 ساعة، وبالتالي سهولة طلبها في أيوقت وبحسب الظروف الشخصية.
  • عادةً ما تعتمد شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض المحترفة على تقنيات الغسيل الأحدث، وأشهرها على الإطلاق غسيل السيارات بالبخار عبر ماكينات حديثة مُعدة لهذا الغرض، وبالتالي تحصيل العديد من افوائد الفنية، التي تبرز أهمها وأشهرها في المحافظة الكاملة على جودة وعمر ومظهر السيارة، فضلًا عن كونها آلية عالمية تُنفذ على أراضي عربية، فيحوذ المواطن السعودي العربي نفس القدر من الجودة التي يحوذها المواطن الغربي.
  • ميكنة العمل من أوله إلى آخره يعزز من التوفير المالي بشكل كبير وملحوظ، لأن السيارات التابعة لكل شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض عبارة عن محضن لعدد من المعدات والآليات الحديثة التي يقوم عليها عصب الخدمة، ومن خصائص تلك المعدات قدرتها المذهلة على تحقيق أقصى فاعلية تنظيفية ممكنة بقدر ضئيل من المستهلكات، سواءً بالنسبة للترات الماء المستخدمة، أو لكميات المنظفات والمطهرات والمعقمات والمعطرات أيضًا، وهو ما سينعكس بالتأكيد على السعر الإجمالي للخدمة المرتبط بلا شك بالتكلفة التشغيلية.
تنظيف سيارات بالبخار

أهم المستلزمات غسيل السيارات بالبخار 

واحدة من الأمور المحورية التي تعزز من مكانة شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض وانتشارها بالسوق المحلي، حجم ما تمتلكه من معدات وأدوات حديثة ومتخصصة في هذا الصدد، وبالمثل ما يتعلق بالكوادر البشرية صاحبة الاختصاص، لأن الجودة والكفاءة لن يتحققا إلا بناءً على قدرة الشركة على توفير هذه المستلزمات التقنية والبشرية.

من ههنا يمكننا القول أن شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض المحترفة هي التي يتوفر فيها:

  • عمالة فنية نظامية بالعدد الكافي، على أن تكون من ذوي المعارف التقنية الحديثة للتمكن من التعامل مع المعدات والآلات الضرورية لإنجاز العمل، وأن تكون على إطلاع مستمر بأحدث الوسائل والأساليب المتبعة عالميًا.
  • أسطول سيارات من النوعية التي يمكن تجهيزها وتزويدها بكافة متطلبات العمل، لا سيما وأن أغلب ما يُعتمد عليه يعمل بالطاقة الكهربائية، وهو ما يتطلب تصميم معين لسيارات الخدمة، فضلًا عما يُفترض توفره فيها من مساحة استيعابية يمكن معها تثبيت ولملمة كل ما يحتاجه العمل.

ولمزيد من التفصيل والعلم يمكننا تصنيف أهم المعدات والأدوات المواد التي تعتمد عليها شركات غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض في النقاط التالية:

  • المعدات والآلات: وتشمل:
    • ماكينة تنظيف البخار Steam cleaning machine: وهي عمدة المعدات المُعتمد عليها في هذا المجالن كما أنها المنوطة بالتنظيف والتعقيم معًا.
    • منفاخ الهواء Air Blower: وهو عبارة عن جهاز يتدفق منه الهواء بدرجات قوة وسرعة مختلفة، ويُعول على هذا الهواء المندفع في التخلص من كل الغبار المتراكم داخل كل أجزاء السيارة ومن على جسمها الخارجي.
    • مكانس كهربائية Vacuum Cleaner أو ماكينات شفط: وأيًا كان المستخدم فهو مسئول عن سحب الأوساخ وذرات الأتربة إلى خارج السيارة وتجميعه داخل حاوية أو تنك ملحق يسهل تفريغه لاحقًا.
    • ماكينة ضخ البخار Steam pumping machine: لتعزيز تعقيم صالون السيارة استفادةً من دور الحرارة المرتفعة في القضاء على الجراثيم والميكروبات الدقيقة.
    • ماكينة ضخ الماء Water pumping machine: وهي صاحبة الدور المهم في إتمام التنظيف الجيد، وفي نفس الوقت عدم استهلاك كميات كبيرة من الماء.
  • الأدوات اليدوية: وإن كانت غير ذات أهمية أو استخدامات كثيفة، غير أنه من الضروري اشتمال سيارات شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض عليها تحسبصا لاستعمالها وفق حالة الاتساخ ودرجة شدته التي عليها السيارة محل التنظيف، وهي تشمل:
    • الجرادل Bucket.
    • الماسحات، وتتنوع لما يستخدم مع الصاج وما يتنوع مع الزجاج Squizer.
    • الفُرش Brushes: بدرجات خشونة مختلفة، وبأطوال متباينة.
    • فوط التلميع Polishing pads: بأحجام متنوعة.
    • فوط التنظيف Cleaning towels: بأحجام متنوعة ودرجات خشونة مختلفة.
  • المواد الكيميائية: وهي من أنواع مختلفة ودرجات تركيز متباينة، ولكل صنف منها الاستخدام الأمثل وموضع السيارة المناسب وآلية التطبيق الخاصة، ويمكننا تصنيفها إلى:
    • المنظفات Detergents.
    • المعقمات Disinfectants.
    • المطهرات antiseptic.
    • المعطرات Fresheners.
تنظيف سيارات بالبخار
تنظيف سيارات بالبخار

اسعار شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض

يجد العميل نفسه مهما اختلفت شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض التي يتعاون معها أمام عروض أسعار شديدة التميز، وذلك ارتكازًا على عدة عوامل، منها درجات التوفير الكبيرة التي تحققها طريقة التنظيف بالبخار مقارنة بالطريقة التقليدية القديمة، حيث يشمل هذا التوفير كل شئ، بداية من عدد العمال حتى كميات المستهلكات المستخدمة كالماء والصابون وما شابه، ومنها أيضًا تقديم كل شركة بشكل دوري عروض سعرية جاذبة تشتمل على تخفيضات كبيرة وخصومات هائلة ومزايا إضافية رائعة بهدف استقطاب عدد اكبر منالعملاء وكسب مساحة أكبر من السوق المحلي، وفوق كل هذا وذاك التوفير الشخصي الحاصل في الوقت والمجهود، وكذلك المال المدفوع في الوقود ذهابًا وإيابًا من وإلى محطة الغسيل.

وفق ذلك تؤكد المقارنات المالية بين كل شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض وبين محطات غسيل السيارات الثابتة على أن استقدام مثل هذهذ الشركات يحقق مميزات مالية رائعة.

طرق عمل شركات غسيل السيارات بالبخار بالرياض

مما لا شك فيه أن لكل شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض طريقتها في العمل وفق ما يتناسب مع إمكانياتها وقدرتها البشرية والتقنية، ولكن المثالية التي من المتوجب وجودها في كل شركة تفرض نسقًا أو خطوطًا عريضة من آليات التنفيذ المشتركة بين جميع الشركات العاملة في هذا المجال.

من هنا يمكننا القول أن الخطوات التنفيذية الصحيحة والمهنية لن تخرج عن الشكل التالي:

  • تخصص شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض مركزًا لخدمة العملاء يعمل على مدار 24 ساعة، وتضع تحت تصرفه كل وسائل الإتصال والتواصل الحيثة المتاحة أو بعضها على الأقل، ومن ثَم يسهل على كل عميل الإتصال على الشركة وطلب الخدمة في أي وقت، وعادةً ما تستعين الشركات بوسائل التواصل الحديثة المتمثلة في الهواتف المحمولة والثابتة والبريد الإلكتروني خاصية الرسائل على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • عقب الاتفاق على كافة التفاصيل، وأهمها تحديد الموقعوالوقت المناسب للعمل، تتوجه سيارة الشركة إلى المكان لتشرع في تقديم الخدمة فورًا، وتكون البداية بالتأكد من خلو السيارة من الداخل من كل المتعلقات الشخصية.
  • بعد التأكد من هذا الأمر يقوم عمال شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض بتشغيل منفاخ الهواء والمكنسة أو الشفاط، حيث تبدأ مراحل متزامنة من التخلص من الأتربة والغبار المتراكم في كل جزء من أجزاء السيارة بالشفط أو بالنفخ، وتنفذ هذه العملية على كامل السيارة بما فيها الصالون والحقيبة الخلفية وحوض الموتور الأمامي والرفارف والعفشة السفلية.
  • في أعقاب التخلص من الأتربة، تبدأ مراحل من تطبيق المنظف المناسب والذي اختير بعناية من حيث التركيز والكمية ليناسب السيارة محل العمل، مع ضخ كميات من الماء والاستعانة بفوط التنظيف.
  • المرحلة التالية تتمثل في استعمال ماكينة التنظيف بالبخار لتنظيف الصالون والحقيبة الخلفية وجسم السيارة من الخارج، والتي من شأنها تنظيف وتطهير السيارة من الداخل ومن الخارج، نظرًا لأنها مجهزة بخزانات داخلية يتم تعبئتها على حدة بالماء وبالمنظف أولًا، ثم الماء والمطهر ثانيًا، ويراعي عمال شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض في هذه المرحلة وصول زخات الماء والصابون أو الماء والمعطر المتزامنة مع دفعات من البخار الساخن لكل زاوية في صالون السيارة والحقيبة الخلفية والجسم المعدني الخارجي.
  • تُضخ كميات من الماء على ما تم للتخلص من بقايا الصابون وبقايا المطهر المستخدم، ثم استعمال ماكينة ضخ البخار للتجفيف وتعزيز التعقيم بالبخار الساخن.
  • بالنسبة لفرش السيارة من الدواسات وأغطية المقاعد، فإنها منذ اللحظة الأولى تُسحب إلى الخارج وتُغسل بشكل مستقل ويدوي في أغلب الأحيان، ثم تُجفف بالبخار.
  • في النهاية يُستعمل منفاخ الهواء لتأكيد التجفيف، خصوصًا في لحوض الموتور والعفشة أسفل السيارة، وبالتزامن مع ذلك يستخدم نوع المعطر المناسب لتطبيقه على صالون السيارة وجسمها الخارجي.
  • تنتهي مراحل العمل بفحص مقاييس ماء البطارية وزيت الموتور ومعدلات الشحم حول زوايا ومفاصل العفشة، ويقوم بهذه العملية عامل شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض مختص، حيث يشرع في تزويد ما ينقص عن المعدلات الطبيعية.
  • أخيرًا يُسلم مفتاح السيارة إلى صاحبها، ويُطلب منه تفقدها للاطمئنان على تحقيق مدى الجودة الذي كان يرغبه ويتطلع إليه.
زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button‎0560241922